Menu

إلى امير الكويت ...بعد السلام... لهذه الأسباب هاجرنا للغرب منذ 1993بعد إبراء الذمة من جميع الجهات وقبل سحب الجنسية بسبع سنوات

لست معتذرا" ولامتملقا ولامتوسلا لإسترداد جنسية قيل أنها مكتوبة بقلم رصاص بل الهامة مرفوعة أطالب بحقوقي كإنسان!

ولدت ودرست وعشت واعطيتها ريعان شبابي وسهرت الليالي لاجل امنها وامن اهلي

اسكت..جنسيتك مكتوبه بقلم رصاص! وخدمتك ماكانت ببلاش!

يعني كنت عامل في شركة وليس كما توهمت مواطن في وطن؟

حينها اكتشفت انني عامل في شركة اعمل ببطاقة عمل مكتوبة بقلم رصاص لامواطن في وطن كما كنت واهما واقسمت على تركها لهم نعم ديرة مابها كرامه ماهي ديرتي وهذا البرهان:_

 
هذا مقطع فيديو اروي تفاصيل مأساوية عن قضية  اختطافي من قبل جهاز امن الدوله في الكويت لمدة سنه ونصف  دون المثول امام اي جهة تحقيق قضائيه مختصه او اي نوع من انواع المحاكم او مجلس عسكري تأديبي  حتى أفرج عني  بلا اي ضمانات وانكروها لاحقا وامام سياسة التجويع والاضطهاد غادرت بلادي ولجأت للامم المتحده ومنحت حق اللجوء كونهم متابعين حالة اعتقالي منذ البداية عن طريق الصليب الاحمر الدولي  ثم نقلت بمعرفتهم الى وطن بديل ومنذ يوليو1993 الى يومنا هذا   2016 أعيش في المهجر
وكنت قد اقسمت على تركها لطالما هي بقلم رصاص وفعلت
وأقسمت بان لن تطأ قدمي أية بلد عربي وسأوفي بالقسم بعون الله.
وهنا التفاصيل بادلتها: بالفيديو انقر على الاسفل

 
انا هنا  لست معتذرا ولا اتوسل وطنيه ولا اقبل الايادي لاسترداد جنسيه قيل لي مكتوبه بقلم رصاص واودع في الابعاد قبل سحبها بقرابة تسع سنوات دون ادنى اعتبار او تقدير لحق المواطنه.
انا هنا اطالب بحقوق مسلوبه وتعويضات عن الجرائم التعسفية التى ارتكبت بحقي  وبالله المستعان.
التفاصيل:

بسم الله الرحمن الرحيم
تفاصيل الجرائم التي ارتكبتها حكومة بلادي
الكويت بالتواريخ والوثائق

الاسم\عبالله راشد
الجنسية\ كويتي
رائد شرطه سابق بدولة الكويت خريج 1977 الدفعة السابعه
مدة الخدمه 21 سنه مع الخدمة المضافة والسابقه للعمل كضابط
محافظة الاحمدي منذ نوفمبر1977 ولغايةيونيو1993
السكن سابقا\غرب الفنطاس قطعة 2 قسيمة 567
الوقائع والاحداث
المرحلة الاولى:__


1_ عصر يوم 11\07\1991 وعند عودتي من العمل ومباشرة فوروصولي للمنزل طوق المنزل من قبل مجموعة اشخاص باللباس المدني وابرز لي احدهم هويته جهاز امن الدولة وابلغوني بان وزير الداخلية يطلب لقائي.
2_ فتشوني تفتيش ذاتي وسيارتي ثم تفتيش المنزل تفتيش غيرغير قانوني كونهم لم يبرزو اذنا صادر من جهة تحقيق قضائية مختصه عند طلبي ذلك وجردوني من هويتي وسلاحي .
3_ اصطحبوني معهم وفي منتصف الطريق تم عصب عيناي وبقيت معصوب العينان حتى فجراليوم التالي ووجدت نفسي في بناية تابعة لامن الدوله ولا اعرف مكانها كونه مقرمؤقت بعد التحرير حسب ماقيل لي لاحقا في العاصمة.
4_ طيلة تلك الليلة معصوب العينان بين مجموعة اشخاص لم يفصح اي منهم عن هويته او مركزه الوظيفي ومع ذلك عرفت منهم اثنان حسب الصوت لما تربطني بهم معرفه وزمالة سابقه ولم ابين اوالمح لهما بمعرفتي بهما كوني لست بحاجة ذلك في حينه وهما:

& العميد\ عبدالصمد الشطي .

& العقيد\عبدالعزيز السويطي.

واعتبرهما شهود لواقعة الخطف والاعتقال الذي تم انكاره لاحقا من الامر بها.
5_ طيلة تلك الليلة لم يحدد لي اتهام بعينه وانما كل بضعة ساعات اجد نفسي امام سائل جديد والاسئلة مكرره و تتلخص في محورين:_
المحور الاول

اذكر لنا من 2\8\1990 ولغاية يوم ضبطهم لي وذكرت ماكنت قد ذكرته لعامة الناس ولم اتي بجديد . المحور الثاني 

اصلك وفصلك ومن اين قدم اهلك اي اسئلة عنصريه والاجابات موجوده لديهم قبل قبولي كضابط. ومع ذلك قلت لهم اصلي معروف واعتز به سواء بالتوارث او بالتعايش هذا ما وجدت نفسي عليه انشاء الله اصلي من شيراز او من تكريت او بنغلادش هذه سنة الحياة فان كان لديكم ما يفيدكم في الادانة لارتكابي فعل ارتكبته او قولا ذكرته معاقب عليه قانونا فالقضاء يفصل بيننا وان كان مجرد شكوك وظنون وليش واشمعنى مااعدمك صدام واخاف زرعوك الخ ..الخ  خصوصا بعد ان قال لي احدهم هدي شويه ترى جنسيتك مكتوبة بقلم رصاص قلت خذوها وارض الله واسعه لم اكن اعلم انني مرتزق او عامل في شركه كنت واهم انني مواطن في وطن.

 

المعتقل الاول
6_ فجر اليوم التالي 12\7\1991 نقلت معصوب العينان ووجدت نفسي في معتقل الدفاع المدني التابع لامن الدوله مؤقتا بعد التحرير وفي غرفة صغيره بجوار مكاتب الادارة مع معتقلين اخرين من بينهم مقدم ماجستير قانون ولاحقا اتو بزميل اخر برتبة رائد ليسانس حقوق وكذلك مدنيين يتغيرون بين الحين والاخر وايداعنا بتلك الغرفة هو اخفاء لنا عن الصليب الاحمر الدولي والهيئات الحقوقية التي كانت تجوب المعتقلات.
7_ بعد بضعة ايام توصل الينا الصليب الاحمر وزاروني مرتين وزودتهم بعنوان اسرتي الذين لايعلمون ماحل بي وانا لا اعلم بما حل بهم وبعد الزيارتين منعو بحجة اننا كويتيين ومهمتهم تنحصر في متابعة حالات الاجانب.
8_ ابقيت في ذلك المعتقل لغاية 17\5\1992 دون اتخاذ اي اجراء قانوني ودون الاحالة لأية جهة تحقيق قضائية مختصه ودون نسب اي تهمة محدده وانما بين الفتره واخرى تعصب العينان واجد نفسي امام مجهول لايفصح عن مركزه ونفس الاسئله اصلك وفصلك هكري متعاون جنسيتك بقلم رصاص والجواب منذ اليوم الاول اطلب احالتي للقضاء ليفصل بيننا اواسحبو ام القلم رصاص واتوني باطفالي واوصلوني  للمطار فارض الله واسعه اختارو. ولكن لاجدوي ورفضو طلبي بمقابلة اي مسئول رتبته تعلو رتبتي بدون عصب العينان
.

وكانو     في نهاية كل مرحله يوقعونني على اوراق لااعلم محتوياتها كوني معصوب العينان

ولم اعيرلها اي اهتمام كونها عديمة القيمة القانونيه كوني معصوب العينان والطرف الاخر لم يفصح عن طبيعة اختصاصه اومركزه الوظيفي وبالتالي لم اترردد بالتوقيع على اي ورقه على امل ساحة العدل نهاية المطاف وافند عدم قانونيتها.

الشهود في المعتقل الاول

 الرائد عبدالله حسن السبيعي .

المقدم عبدالرحمن البشير.

 الملازم اول  خالد عبدالحميد حجي .

الملازم الحمدان ولد اخو مختار الفنطاس سابقا.

 واطلب شهادة الشيخ صهر الشيخ سعد والذي كان حينها وكيل مساعد لشئون امن الدوله والذي اعطى اوامر لتمشيتنا نحن الثلاثة ضباط في الساحة الخلفيه للمبنى تحت الحراسة المشدده  خشية الشلل على حد قوله وحدث ذلك بعد ان امضينا ستة اشهر من الاعتقال مكدسين في غرفه3x3 احيانا يصل العدد لعشرة معتقلين والنوم على الارض ولا نخرج الا لدورة المياه معصوبي العينان يقودنا فراش اوعسكري ثم يعيدنا.

 اللواء  فهد الفهد  كونه هو المدير العام حينها ولايمكن ان يحدث هكذا اجراء دون علمه.

 الصليب الاحمر الدولي .

وشهود اخرين ضباط صف وافراد وكذلك ضباط اخرين معتقلين معي ومدنيين.

وهنا اريد ايضاح نقطه هامه قد يجهلها غيرالعسكريين وهي من رتبة رائد فما فوق فمثل هذه الاجراات يقررها وزيرالداخليه فما فوق كونها رتب قياديه يؤخذ لها تحية سلام سلاح.

المعتقل الثاني
9_ صباح يوم17\5\1992 نقلت مع زميل برتبة مقدم اخر معصوبي العينان ولانعلم الى اين ذاهبون (((اما الزميل الثاني وكان برتبة رائد عزلوه عنا بعد بضعة اشهر ولانعلم مصيره في حينها ))) وجدنا انفسنا في معتقل الابعاد المخصص لترحيل الاجانب عن الكويت سواء بحكم قضائي او ابعاد اداري يالها من وسمة عار على جبين من امر بذلك اوسمع وصمت كونها اهانة للجنسية الكويتيه والرتبة العسكريه وانواطها واوسمتها في عقر دارها ولم تكن اهانة لشخوصنا.
اذ كيف يودع مواطن وهو على تراب وطنه قبل سحب جنسيته بقرابة تسع سنوات؟؟؟؟؟؟
وكيف يعتقل رائد ومقدم كلاهما رتب قيادية وسلام سلاح مع مدنيين وفي الابعاد قبل التسريح او حتى الايقاف عن العمل بسنتيين في حين يوجد معتقل خاص بالعسكريين؟؟؟؟


10_ ابقيت في مركز الابعاد ((مدرسة طلحه في جليب الشيوخ))

17\5\1992 ولغاية ظهر يوم 29\12\19

                      نفس الاسلوب ونفس الترهات ونفس الجواب قضاء يفصل بيننااوالمطار. 
بتاريخ 29\12\1992 نقلت من مركز الابعاد مرة اخرى لادارة الدفاع المدني امام مدير المعتقل
الرائد\ عبدالله حسن السبيعي وابلغني بقرار اخلاء سبيل بتعهد بالحضورعند الطلب وهنا سالته هل سحبت الجنسية؟؟؟

اجاب كلا

هل سرحت من الخدمة؟؟؟

  اجاب كلا

قلت كيف سنة ونصف دون قضاء ودون اجراء اي تحقيق من جهات التحقيق القضائية المختصه في الجرائم السياسيه اين الدستور؟

وكيف مواطن مازال يتمتع بحق المواطنه يودع في مركز ابعاد الاجانب؟ وكيف اودع في معتقل مع مدنيين وانا مازلت على راس عملي قبل الايقاف او التسريح من الخدمة اين القانون الشرطي؟؟

ابلغني هو ينفذ اوامرعليا وانه لديه اوامربايصالي لمنزلي بسيارتهم وفعلا نفذ مالديه من امر


وهنا منذ 11\7\1991 ولغاية 29\12\1992
*** لم ينسب لي اي اتهام محدد من شخص او جهة تحقيق مختصه قانونا اي كان مسماها.


***  لم امثل امام اي جهة قضائية اي كانت درجاتها حتى ولو قاض واحد.


*** لم استجوب او اعرض على مجلس عسكري تاديبي.


*** لم يسمح لي بلقاءمحامي.


*** لم يسمح لي بمقابله وزير الداخلية الذي قيل لي في اول يوم الاعتقال انه يطلب لقائي.

*** لم امكن من التحدث لاي مسئول رتبته اعلى من رتبتي وجها لوجه حسب القوانين     الشرطية.


*** لم ارى اي من اطفالي السبعة او اي من له صلة رحم بي طيلة السنة والنصف .

*** خلال اعتقالي في مركزالابعاد ايضا قاموبتوقيعي على اوراق وانا معصوب العينان ولم اتردد بالتوقيع عليها كونيادرك تماما فقدانها لاي قيمة قانونيه كوني فاقد الاراده واجراءات باطله وعموما بما انه لم يتخذ اي اجراء قانوني خلال السنة والنصف وتلاها شطب النائب العام لكل ماقدموه اواتوبه فلا قيمة او وزن قانوني لكل مافعلوه من الناحية القانونية.

 

الشهود في المعتقل الثاني  مركز الابعاد( طلحه):

* المقدم غازي القطان مدير المركز

* م اول صالح بوغيث

* م ول مجبل العازمي

* الصليب الاحمر الدولي

 

* كاتب العدل الذي حضر لتوقيعي على وكالة لاسرتي لبيع سياراتهم .

*واخرين اضافه لمعتقلين معي عسكريين ومدنيين.


المرحلة الثانية


* بعد الافراج بيومين وتحديدا 31\12\1992 عصرا طوق المنزل من جديد من ذات الجهة _امن الدولة_ ولكن هذه المره ابرزو قرار من النائب العام بالضبط والتفتيش .
* فتشو البيت ثم اصطحبوني معهم معصوب العينان وهنالك وجدت نفسي معصوب العينان اما اثنان او اكثر كون السائلين اثنان ولم يفصح اي منهما عن شخصيته.
نفس الاسئلة وكان الجواب القضاء يفصل بيننا وان كنتم نادمين على ام القلم رصاص خذوها واتوني باطفالي وارض الله واسعة.


وفوجئت بانكارهم لخطفي واعتقالي لمدة سنه ونصف لا بل يرفضون الحديث عنها ثم حولت لمعتقل الدفاع المدني مرة اخرى ووجدت زميلي المقدم كانواعادواعتقاله وعدنا ثانية ولكن هذه المرة اودعنا في شبك خارج مبنى الادارة وكأنه حظيرة اغنام وكان البرد قارس والارضية اسفلت كونه موقف سيارات والمطريدخل علينا من الجوانب.لايهم ننام على حصيرولحافنا السماءوالوسادة الرصيف لااشرف واعزواكرم واجمل من النوم على الحريربلا كرامة وبذل ومهانه المهم الهامات كانت ومازالت وستبقى مرفوعه رغما عن انف من اراد غير ذلك واثبت انني اطهرممن شكك وامربتلك الاجراّت القاسيه التعسفية واللاانسانية وبرهاني بيدى اغلق به فم كل ناعق اي كان مركزه اومسماه وبخلوعلينا حتى في وسادة ونحن حينها مازلنا على رأس عملنا كضباط ولم يكن قد اتخذ حتى قرارا بايقافنا عن العمل ضباط  قيادين واوسمتهم على صدورنا وتيجانهم على اكتافنا ومواطنين في وطننا هكذا اجرموبحقنا لكنها سلطه تخاف ولاتخجل بلا ضميروبلا حس وطني اوانساني عاملونا وكأننا للتودخلناالارضي الكويتيه متسللين ولست كمواطنين افنينا ريعان شبابنا لخدمة بلدنا وحماية عرشهم ولكن قالوها جنسية مكتوبة بقلم رصاص نعم هي كذلك كما هي السلطه بقلم رصاص والتي مسحت من العرش بلمح البصر!!! نعم لقد تيقنا اننا عمال في شركة لامواطنين في وطن كما كنا واهمون .

((((ملحوظه لابد من ذكرها شئ واحد لم يفعلوه بحق اي مناواقولها للامانه طيلة اعتقال السنة والنصف وماتلاها لم يمسنا اي مخلوق بيده اعني كتعذيب اوضرب الخ وانما حرب نفسيه حدث ولاحرج وهذا سابينه في وقت لاحق))))


* وبعد انقضاء عطلة راس السنة الميلادية مثلت امام نيابة امن الدولة الاستاذ نجيب الملا في القضية رقم 1\1993 جنايات امن دوله  بتهم مختلفه ولكن تصنيفها واحد تعاون وتخابر مع جهات معادية وسب الامير اثناء فترة الاحتلاال الغاشم.
* ووجدت المحاضر تقرا

بان الاعتقال ابتداء من 31 \ 12\1992

اي تم انكارهم اعتقالي سنة ونصف

ابلغتة بانني معتقل منذ سنه ونصف ولدي كرت صليب الاحمر وشهود ضباط مراكز الاعتقال ومعتقلين اخرين ابلغني انه يتعامل بما هو امامه قلت ليأ تو بما لديهم والعنق سداد.
* اتو بكل مالديهم من اوهام وفرضيات وقد يكونو قد قدمو امور اخرى مفتعله وقلت كل ماكنت قد قلته لهم طيلة السنه والنصف وكذلك ماكنت قد قلته لعامة الناس .

اوضحت ان

الحالة كانت اقامة جبريه صاحبها مايطلق عليه تامين سلوك او تامين جانب في موقع هم حددوه ولبضعة مرات ثم قيل لاتشكل خطر علينا وانتهت الحالة

وهذا اجراء معمول به دوليا واوضحت الملابسات للنائب العام في حينه وانا هنا لست بصدد الدفاع كي اعاود الشرح كونها اتخذ بها قرار قطعي من اعلى سلطة تحقيق قضائيه مختصه في الكويت والبرهان مرفق.

13\3\ 1993افرج عني بكفالة ماليه خمسماية دينار مع منع السفر.


* بتاريخ 21\3\1993 اصدر النائب العام

قرارا يقضي بالشطب النهائي للقضيه والغاء رقمها

وليس الحفظ

اي رميت ببرميل القمامة كأن لم تكن وزودت بالقرار (مرفق).


* كما اصدر النائب العام قرار برفع منع السفر الصادر بحقي (مرفق).

 


* ابلغني وكيل النائب العام بمراجعة وزارة الداخليه بما يتعلق بعملي والامور الوظيفية.
((وهنا وبموجب قرارالنائب العام تكون مسرحية الخيانه التي ارادو الباسياها وطابع التعاون مع العدو ذهبت لمزبلة التاريخ ويحق لي قانونا مقاضاة اي فم يتفوه بها بل اضع نسخة من قرار النائب العام بفمه لالجمه هذا قرارصادرمن اعلى جهة تحقيق وسلطة قضا ئية مختصه هم اختاروها لتفصل بيني وبينهم فيما كانويفترون وهي ملزمة التنفيذ والتطبيق حتى وان كانت لاتروق لهم .))



المرحلة الثالثة
بعد الافراج عني بالكفالة راجعت وزارة الداخلية والتي تبين لي انهم قطعو مرتب اطفالي بالكامل بعد ستة شهور من تاريخ اختطافي اي منذ يناير1992 وعذرهم كوني متغيب عن العمل لاكثر من ستة شهور في حين انا مختطف ومعتقل لديهم ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لم يمنحو لاسرتي اي وثيقة بما يفيد ذلك لكي يتمكنو من الحصول اعانة من الشئون او حتى بيت الزكاة اي تجويع متعمد خلافا للقوانين كون القانون ينص على صرف نص
ف المرتب للاسرة اذا كان المعيل عليه قضية في اروقة المحاكم لحين الحكم النهائي.
كانو يرفضون التطرق للسنة والنصف والخطف والاعتقال بل يقولن ولاساعه اعتقلت انت مقيد غائب في جهة غير معلومه ابلغتهم بالادلة والذي يحدثني عندما احشرة في زاوية حرجه ينزل راسه ثم يقول معذرة هذه اوامر ولا املك قراراي تعليمات ممن هو اعلى بالتزوير والتدليس وحرق اسرتي بالكامل.
وبعد صدور قرارت النائب العام المشار اليها اعلاه والمرفق راجعت وزارة الداخلية مرة اخرى ابلغتهم بان السنة والنصف انكرتموها ولدي ما يبرهن كذب من امر بذلك لنتركها جانبا الى حين.
وهذه قضية اريد الصاقها بي شطبت كان لم تكن وليس الحفظ ماذا سيكون وضعي الوظيفي وماذا عن تجويعنا منذ يناير 1992 ونحن محاصرون بلا اي دخل اي كان مسماه ؟؟؟؟


كان الجواب:_


لاعودة لعمل .لاتقاعد .. لااستقاله .. لاتسريح           لاايقاف عن العمل ..

ولاراتب قطعيا..              انتظرقرارات سياديه.


انتظرت لغاية شهر يوليو 1993 دون جدوى وكنت اقترض من هنا وهنالك الا ان بدا البعض يعتذر الامر الذي دعاني للسعي بمناكبها وفي يوليو 1993 غادرت الكويت وبطريقه رسميه عن طريق جوازات السالي وبعد بضعة ايام لحقو بي اسرتي من ذات المنفذ.



بعد مغادرتي اعلنو تسريحي من الخدمة وكان بتاريخ سابق لمغادرتي لكنهم كانو قد اخفوه كي لا استفيد منه بالحصول على مصدر للدخل من جهة اخرى او العمل في موقع اخر.


لجأت للامم المتحده فور مغادرتتي للكويت وابرزت لهم بطاقة الصليب الاحمر وبراءتي وتبين كل مايخصني مقيد لديهم وخلال اقل من شهر جاءت موافقة من جنيف بشمولي بحمايتهم ورعايتهم وتوفير العيش الكريم لي ولاطفالي ثم نقلونا الى وطن بديل حيث نحن.

 

 


 


في مايو1998 انتهت صلاحيات جوازات سفرنا الكويتية وارسلتها للكويت واستبدلت باخرى انتهت في مايو 2003 .

 

وهل ياترى لو كنت مجرما اوهاربا كما ينعق الناعقون لاستبدلو غيابيا تسعة جوازات انتهت صلاحيتها 1998 باخرى انتهت2003


وفي يناير 2000 صدر مرسوم بسحب الجنسية عنى وعن اطفالي السبعه غيابيا اي بعد سبع سنوات من تاريخ مغادرتي للبلاد    

 

          

 دون الاستناد لاي ادانه من محاكم او من مجلس عسكري تاديبي ومع اثبات برائتي امام جهة قضائية مختصه هم اختاروها وهنا انا اجزم بان من سعى لاستصدارمرسوم سحب الجنسية اخفى قرار النائب العام وتمكن من ايهام سمو الاميرالذي اعتمد مرسوم سحب الجنسية عني وعن اسرتي والا لوعلم به لسأل الساعي لسحب الجنسية اذا النيابة العامة برأته باي حق يتم سحب الجنسية؟

ملاحظة:
الاسباب  المزعومه التي استند اليها مرسوم السحب هي المبينه باللون الاحمر:

مادة (13)
الفقرة الرابعه وهي:_
4- اذا استدعت مصلحة الدولة العليا او امنها الخارجي ذلك . و يجوز في هذه الحالة سحب الجنسية الكويتية ممن يكون قد كسبها معه بطريق التبعية


المطالب:__

* بالنسبة لي انا شخصيا بغض النظرعن ابنائي وبناتي فهم بالغين السن القانونيه ولهم كيان مستقل بحكم القانون وهم يقررون امورمستقبلهم بما يرونه مناسبا لهم.                          

  اما انا  لا اتوسل وطنيه ولا اطالب  باسترداد جنسية لم تحترم في عقر دارها وقيل لي بانها مكتوبة بقلم رصاص واودع في مركز ابعاد الاجانب وانا اتمتع بحق المواطنة وعلى راس عملي قبل التسريح او حتى قرار ايقاق عن العمل .    فالجنسية معي وموثقة لدى حقوق الانسان قبل سحبها بسبع سنوات وبالتالي مرسوم السحب لايعنيني واصلا انا تركتها لهم قبل سحبها بسبع سنوات بعد ان سمعت ماسمعت بشأنها.


* اطالب بحقوق وظيفية من التعيين بوزارة الداخليه وما اضيف اليها من خدمة سابقة قبل التخرج كضابط(21سنه) و لغاية قرار التسريح 13\6\1993 ذلك التسريح الذي اخفوه ولم يكن استنادا على ادانة من قضاء او مجلس عسكري تاديبي.


* اطالب بالرواتب الموقوفه بالباطل وخلافا للقوانيين يناير 1992 ولغاية التسريح سالف الذكر وما قد يثار بوجود قيود امنية قرار النائب العام يمسحها ان كانو يحترمون قرارت قضاؤهم.
واذا قيل قرارات سياديه هذه حقوق مدنية لاتخضع للاعمال السياديه هذه علاقة بين عامل ورب عمل واجور.


* اطالب بالتعويض عن الاعتقال الغير قانوني وانتهاك حرمة مسكن الذي وقع في 11\7\1991


* اطالب بالتعويض عن الخطف وحجز حرية من 11\7\1991 ولغاية 29\12\1992 وما صاحبه من اذى نفسي بليغ وتشوية سمعة لي ولاسرتي في الوسط الاجتماعي وتجويع اطفالي خلافا للقوانيين والدستور وكل الامور التي تحددها القوانيين اطالب بها.


اما عن ابنائي وبناتي سحب منهم الجنسية ظلما وبهتانا خلافا لشرائع السماء ولاتزر وازرة وزر اخرى وخلافا للقوانيين الوضعيه كون العقوبه شخصية ولا تعمم وفي حالتي لاتوجد تهمه اصلا وبالتالي لهم ربا سيسخر ممن لدية ضمير في بلادي يوما ما ويطلب منهم العودة لديارهم واهلهم وهذا متروك للرب الذي حفظهم من الضياع.
وبالله المستعان ونحمد الله الذي سخر لنا قوما ليس منا ولكنهم اكرم ممن كنا نتوهم انهم اهلنا وبعد خدمة عشرون سنه وخمسة عشر كتاب شكر وثلاث انواط اميريه يرتكب بحقنا تلك الجرائم التعسفيه والعيون التي سهرت لاجل امن ناسي وبلادي تعصب بالباطل .والامر بتلك اخذته العزة في الاثم ولم يكترث لقرارات قضاء بلاده واستمر بغية وملاحقتي حتى وانا بعيد عنه لماذا؟؟؟ حقا لا اعلم.!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المستعين بالله \عبدالله راشد

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
20\5\2013

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وبالله المستعان
الرائد عبدالله راشد
آخر تعديل علىالخميس, 05 أيار 2016 22:40

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى

Deprecated: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in /home/gulffree/public_html/libraries/joomla/filter/input.php on line 656

Deprecated: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in /home/gulffree/public_html/libraries/joomla/filter/input.php on line 659